الجمعة، 30 مايو 2014

بدايه #انتفاضة_السجون الثانيه .. الحريه لكن سجين




نعلن نحن الثوار القابعون خلف القضبان، عن بدء موجتنا الثانية من انتفاضة السجون في 30 مايو الجاري احتجاجا على الاعتقالات العشوائية في الشوارع وتلفيق الاتهامات للابرياء، والتعذيب الممنهج والبشع في مقار الاحتجاز الرسمية وغير الرسمية لإجبار الأبرياء على الاعتراف امام جهات التحقيق بارتكاب جرائم من وحي خيال ميلشيات الانقلاب العسكري، فضلا عن الأحكام الجائره المسيسة التي تقوم محاكم الانقلاب باصدارها على الابرياء والشرفاء من ابناء هذه الامه. لقد تعرضنا منذ انتفاضتنا الثورية الاولى لمحاولات الترغيب بعرض تحسين اوضاع الاحتجاز جزئيا، والترهيب من خلال التعذيب والتضييق، لإجبارنا على وقف انتفاضتنا الثورية، والتراجع عن مطالبنا، الا اننا رفضنا كافة الاغراءات، وتمسكنا بمطالبنا كاملة، فلن نقايد على حرياتنا ولن نقايد على حرية وطننا الحبيب .

شرابي يكشف سبب اعتراف "صباحي" بهزيمته


تعجب المستشار وليد شرابي – المتحدث باسم حركة قضاة من أجل مصر
وقال شرابي - خلال تدوينه له عبر صفحته على "فيس بوك": " صباحى أقر بتالاعب فى النتائج والقمع والتحريض وإتهم أجهزة الدولة وهاجم الإعلام المنحاز ، و لكن إعترف بالنتيجة لصالح السيسى التى لم تعلن !!! مسموح له بسقف محدد ".

الخميس، 29 مايو 2014

طبيب نفسي: الرقص أمام اللجان هدفه الإيحاء بأن هناك عرسا ديمقراطيا

http://fj-p.com/Uploadedimage/originalImg/29_05_14_10_54_n.jpg

قال د. عمرو ابو خليل اخصائي الطب النفسي إن التصوير الاعلامي على بعض الامور يحولها الي ظواهر وهي ليست بظواهر، مؤكدا أن عدد الذين رقصوا امام اللجان لا يتعدى 20 فتاة وامرأة من 2 او 3 مليون قاموا بالتصويت وهذه لا تعد ظاهرة الا ان الاعلام الرسمي والمحلي سلط الضوء على وصلات الرقص.
ولفت ابو خليل خلال اتصال هاتفي لبرنامج مصر الليلة على الجزيرة مباشر مصر إلى ان الاعلام اراد توصيل صورة للعالم الغربي وللداخلي بان هناك عرس ديمقراطي وهو غير ذلك.
وشدد على أن ذهاب انصار السيسي الى رابعة والنهضة هومكايدة لرافضي الانقلاب العسكري، تعمل على المزيد من تقسيم الشعب المصري .
بوابة الحرية والعدالة

الفنان أحمد عيد ينصف الرئيس مرسى فى أحد مسلسلاته



تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو للفنان أحمد عيد فى إحدى حلقات مسلسل "ألف سلامة" الذى لم تتم إذاعته على التلفزيون ينصف فيه الرئيس الشرعى الدكتور محمد مرسى.
حيث تبدأ الحلقة التاسعة من المسلسل بحوار بينه وبين صحفى تم حبسه احتياطيا بسبب إهانة الرئيس  ولكن الرئيس يصدر عفوا عنه إلا أن هذا الأمر يضايق الصحفى المخالف أيديولوجيا للرئيس..
ثم يتواصل الحوار ليقول الفنان أحمد عيد مفروض تشكر الرئيس وتروح تصلى الفجر معاه كمان. والله احنا عالم نمردة ونتساهل واحد يكوينا ليل نهار..
وهذا المشهد يشير إلى قضية الصحفى إسلام عفيفى رئيس تحرير الدستور الذى تم حبسه احتياطيا بتهمة سب الرئيس إلا أن مرسى عدل فى القانون وأصدر عنه عفوا رئاسيا لم يكن مستحقا له .



فيديو | مذيعة أمريكية : السيسي أكد لي مصالح مصر وإسرائيل وأمريكا مشتركة، وستظل مصائرنا متشابكة للأبد





السيسي اخبرني انه لا مكان للدين فى الحكومة ومصير مصر واسرائيل وامريكا واحد



"استقلال القضاء" وتحدد 5 قرارت قانونية فورية لإنقاذ الدولة

أصدرت جبهة استقلال القضاء، اليوم، بيانا قانونيا إلى الشعب، تحدد فيه 5 قرارات لإنهاء المهزلة العسكرية للاستيلاء على السلطة واغتصابها من الشعب


بعد سقوط خارطة الانقلاب .. 5 قرارات قانونية بحاجة إلي تنفيذ فورا دون قيد أو شرط لإنقاذ الدولة
 القاهرة في 29  مايو 2014
تدارست جبهة استقلال القضاء لرفض الانقلاب الأوضاع القانونية بعد أن أعلن الشعب المصري رأيه بوضوح برفض خارطة طريق الانقلاب العسكري، ومقاطعته الكبري للإجراءات الباطلة لرئاسة الانقلاب ، واضطلاعا بالدور القانوني الذي وضعته الجبهة على عاتقها منذ الانقلاب الغاشم ، فإن الوضع يتطلب من مؤسسات الدولة اتخاذ 5 قرارات قانونية فورا دون قيد أو شرط وهي :
أولا: عودة الجيش لثكناته حفاظا علي مكانته وتاريخ المؤسسة العسكرية وتمكين الرئيس الشرعي المنتخب الدكتور محمد مرسي من القيام بمهامه لإدارة مرحلة انتقالية تعاونية في وجود كامل لكل شركاء الثورة ليتخذوا من القرارات ما يقوي الدولة وينقذ الشعب دون مخالفة للقانون والدستور.
ثانيا : تنحية قادة الانقلاب العسكري واستعادة الشعب حقوقه وسلطاته كاملة التي اغتصبها العسكر .
ثالثا : عودة مجلس الشورى لمهامه القانونية وعرض القوانين التي صدرت جميعا عليه مع تعيين الرئيس لشباب الثورة في الأماكن الشاغرة .
رابعا: تطهير مؤسسات دولة الفساد العميقة على النحو الذي تحدده سلطة الشعب.
خامسا : إطلاق سراح المعتقلين السياسيين فورا المحتجزين علي ذمة قوانين باطلة ومتصلة بالصراع السياسي وبدء إجراءات محاكمات عادلة لقتلة الشهداء وكل المتورطين في كافة المجازر التي شهدتها ربوع مصر .
إن الجبهة تعلن موقف قانوني إلى الشعب القادر على اقناع أبنائه في كل المؤسسات المعنية بالتنفيذ ، وهو موقف يجب أن يتبعه مواقف سياسية من كل القوى الوطنية ، نابع من بطلان كافة الإجراءات وتصديق الشعب علي ذلك ، وأي استمرار في البطلان لا اعتراف به ، وأي نتيجة مزورة يعلنها الانقلاب هي جريمة جديدة تضاف إلي سجل طويل من الجرائم لقادة الانقلاب.

الأربعاء، 28 مايو 2014

البيان الختامي : التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بشأن نجاح معركة اللجان الخاوية



صورة الغلاف


البيان الختامي بشأن نجاح معركة اللجان الخاوية وسقوط خارطة الانقلاب باجماع شعبي منقطع النظير

قال الشعب كلمته .. وصار واضحا للجميع الفرق بين مسار ديمقراطي نزيه في مناخ حر يطمئن له الشعب ويشارك فيه بقوة تتويجا لمكتسبات ثورة 25 يناير، وبين ما حدث من مقاطعة منقطعة النظير تسجل رفضا لمجمل الأوضاع بعد الانقلاب العسكري ولكل الاجراءات الباطلة التي لن يغيرها شيء قط.

إن الشعب أعلن النتيجة وهزم الانقلاب في معركة اللجان الخاوية رغم العبث وارهاب الانقلاب ، وعلى السيسي ومن معه أن يعترفوا أن مصر ضدهم وأن الدكتور محمد مرسي هو رئيسهم ..رئيس كل المصريين ، وعلي قادة الانقلاب العسكري أن يعترفوا بانتصار إرادة الشعب على صناديق الذخيرة ومنصات الاعدام وارهاب مليشياتهم .

لقد اصطف الشعب وقواه الثورية الوطنية في معركة اللجان الخاوية التي لم يتجاوز الحضور فيها نسبة 10 % علي مدار ايام الحداد الثلاث ، ونجح اول اصطفاف حقيقي ومبهر في هزيمة الباطل واجراءته وأكد أن الشعب صاحب قراره بوعيه وصموده ونضال شبابه ، ليظل الانقلاب انقلابا والباطل باطلا مهما صنع ومهما دلس وزور.

إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب وهو يعلن سقوط خارطة الانقلاب باجماع شعبي منقطع النظير، يطالب الشعب بأن يكون على أهبة الاستعداد لما هو قادم.

فلتتصاعد الثورة ، فمصر لها رئيس
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الاربعاء 29 رجب 1435 هـ - 28 مايو 2014

الإخوان المسلمين نجحت في الحشد لصالحها وضد منافسها







رأى بعض السياسيين ومراقبي الانتخابات أن جماعة الإخوان المسلمين نجحت في الحشد لصالحها وضد منافسها، حيث أكد بعضهم أن الإخوان تمكنوا من فرض سيطرتهم في حشد الأصوات، قائلين إن الانتخابات الرئاسية الحالية كشفت قوة الجماعة في حشد الصوت لصالحها أو ضد منافسها

مجلة "نيوزويك" الأمريكية : لا حاجة للتلاعب.. السيسي فاز خلاص


اعتبرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لن يكون بحاجة إلى التلاعب بنتائج الانتخابات لصالحه، فقد فاز مؤخرًا بالفعل وبأغلبية ساحقة.


وأوضحت المجلة أن السيسي هو الحاكم الفعلي لمصر منذ يوليو الماضي، لافتًا في الوقت ذاته إلى أنَّ نتائج الانتخابات الحقيقية ستكون بمثابة انعكاس دقيق لمزاج الناخبين المصريين في الوقت الراهن، لكن سيكون من الصعب وصف فوز السيسي الصارخ على أنه ممارسة من الممارسات الديمقراطية

معاريف الاسرائيلية: المصريون اختاروا ألَّا يختاروا









قالت صحيفة "معاريف" إنَّ المصريين اختاروا ألَّا يختاروا في إشارة إلى ضعف نسبة الإقبال على الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن مد فترة التصويت يومين لم يغرِ المصريين للخروج والإدلاء بأصواتهم.

أمن الدولة يجبر حملة صباحي المرشح الانقلابي على التواجد باللجان












أعلنت الحملة الرسمية للمرشح الانقلابي  حمدين صباحي عن أجبار جهاز الأمن الوطني لمندوبيها بالمحافظات لتواجدهم باللجان الانتخابية وبعد قرار الحملة بسحب مندوبيها من اللجان.

اعتداء ضابط من (خير اجناد السيسي) بالفيديو

(بالفيديو) اعتداء ضابط من (خير اجناد السيسي) على سيده مسنة بلجنة احمد عرابي بالمحلة الكبرى







: فى اغلب اللجان عدد افراد الشرطة اكبر من المصوتين

واشنطن بوست : التمديد يشكك فى شرعية السيسي



657

 الواشنطن بوست إن مد التصويت يهدد شرعية السيسى ؛ مشددة على أن نسبة الاقبال لا تتجاوز 10% تقريباً .
واضافت أعلنت الحكومة المصرية في وقت متأخر الثلاثاء انه تم تمديد التصويت في الانتخابات الرئاسية لليوم الثالث على التوالي وسط أنباء على نطاق واسع من انخفاض نسبة الاقبال. هذه الخطوة يمكن أن تشكك في شرعية عبد الفتاح السيسي كرئيس للجمهورية.

شاب ينتقد السيسي داخل استوديو cbc (بالفيديو)


(بالفيديو) شاب ينتقد السيسي داخل استوديو cbc : ضحك علينا وقتل الشباب والبنات فى كل مكان




التلفزيون الفرنسي : يوم ثالث من الانتخابات في مصر وسط مقاطعه



التلفزيون الفرنسي (France 24) يوم ثالث من الانتخابات الرئاسية في مصر وسط مقاطعه شعبيه كبيره

رسالة للناخب .. عطوة كنانة









صباحي يسحب جميع مندوبيه من اللجان الانتخابية



أصدر المرشح الانقلابي حمدين صباحي بيانا شديد اللهجة مساء الثلاثاء، أعلن فيه سحب جميع مندوبيه من اللجان  احتجاجا على ما قال أنها تجاوزات وانتهاكات شابت عملية التصويت،
وحمل صباحي المسئولية الكاملة عن سلامة ونزاهة العملية الانتخابية ومدى مصداقية وجدية تعبيرها عن ارادة المصريين بشكل حقيقى ، للجنة العليا للانتخابات ، وللسلطة الانقلابية وأجهزتها الأمنية ، مؤكداً أن موقفه النهائى من العملية ونتائجها سيكون على ضوء ذلك .

التايم: أرضية السيسى تنهاربقلة الناخبين

34


اعتبرت التايم أن انخفاض نسبة الاقبال قد يكون حجر عثرة في طريق طموحات القائد العسكري السابق عبد الفتاح السيسي، على الرغم من فوزه المؤكد .
واشارت الى السلطات المصرية قررت تمديدالتصويت يوم الثلاثاء في محاولة لتعزيز نسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات المتوقع أن تؤدي إلى انهيار أرضية القائد العسكري، والذي دعا فى وقت سابق إلى حضور جماهيري كبير أملا في تأمين مستقبله فى فترته الرئاسية .

فشل الإنقلاب فى أول إنتخابات


فشل الإنقلاب فى حث المصريين على المشاركة فى أول إنتخابات بعد الإنقلاب وكان لهذا الفشل عدة دلائل منها :




1- خلق حالة من الزحام ( الوهمى ) أمام مقار اللجان الفرعية بوضع صندوق واحد فقط داخل مقر كل لجنة مما يعنى أنه لن يتواجد داخل مقر اللجنة أكثر من مواطن واحد وهو ما كان يفترض معه أن يؤدى إلى تكدس المواطنين فى خارج اللجنة ولكن هذا لم يحدث لضعف الإقبال .
2 - وسائل الإعلام التابعة لرجال اعمال نظام مبارك فى غضون الساعة الثانية عشر ظهرا تحدثت عن أرقام مبالغ فيها حول عدد الحضور فالبعض تحدث عن 30 مليون وأخر 40 مليون وأخر 50 مليون والجميع تراجع شيئاً فشيئاً وأحسنهم قال بعد ذلك ( عايزين نعوض بكره )
3 - رئيس وزراء الإنقلاب تراجع فى تصريحاته خلال أمس من جعل اليوم يوم عمل عادى إلى جعله عطله لعل وعسى أن ذلك يؤدى إلى إنقاذ ما يمكن إنقاذه .
4 - تحول التركيز الإعلامى من الحديث عن أعداد الحضور فى اللجان والمقار الإنتخابية إلى التركيز على الراقصات أمام اللجان .
5 - سلاح الدى جى قام بكل ما يمكنه فعله لحث المصريين على الإدلاء بأصواتهم عن طريق الأغنيات الوطنية تارة والمسفة تارة ولم يفلح فى إلهاب مشاعر المصريين كما كان يتمنى .
6 - فى منتصف اليوم بدأت الأجهرة الأمنية بإستخدام الفنانين ولاعبى الكرة والتركيز عليهم إعلامياً أمام اللجان لعل ذلك يحفز أخرين على الحضور والإدلاء بأصواتهم .
7 - وصل الحد بأن تركب إعلامية سيارة نصف نقل وترقص فى صندوق السيارة أمام الناس فى الشارع وينقل ذلك على الشاشات لحث الناس على النزول دون جدوى .
8 - وسائل الإعلام العالمية تتحدث عن مهزلة ومسرحية فاشلة وإحجاماً كان متوقعاً .
9 - بعد نهاية التصويت بالأمس تصرخ إعلامية ( عايزة رجالة ) وأخر يطلب من الناس النزول غداً لكى تقبل الدول العربية أن تتسول منهم مصر مرةً أخرى وأخر مصدوم وأخر تجاهل التصويت وظل يمدح فى مرشح العسكر .
10 - سابقة تسجل فى التاريخ علم وزير الداخلية أن الوطن يعنى حضن فألقى بنفسه فى أول حضن قابله أمام اللجان وأصبح المشهد حديث كل وسائل الإعلام للفت الأنظار عن ضعف التصويت . #وليد_شرابى

......... أكثر فرصتك في الفوز تكبر ؟




عرص أكثر فرصتك في الفوز تكبر

#انتخبوا_العرص
#مصر_لها_رئيس
#الحرية_للوطن

أحرار و حرائر مصر .. فيديو

صمود رئيس



رغم كل ما حدث .. احيى #مرسى و #الاخوان على عدم الخضوع والاستسلام .
اهم من وجود مرسى فى #رئاسة_الجمهورية وجودة كرمز فى مرحلة الصمود #ضد_الانقلاب .
بالفعل كانت هناك اخطاء فى ادارة الدولة واخطاء فى التعامل مع المؤمرات ولكن تحية تقدير واحترام للرئيس ...


#الشعب_يحيي_صمود_الرئيس
.
اعتقد دة الفرق بين انقلاب 1954 على #الرئيس_محمد_نجيب والحياة النيابية والديموقراطية ، كان استسلام #محمد_نجيب سبب لما حدث فى مصر والعالم العربى والاسلامى من استبداد خلال 60 سنة ولازال .
لكن من فضل الله علينا وعلى #مصر والعرب صمود وشجاعة الرئيس وكل احرار الوطن .

#مكملين_حتى_النصر
#يسقط_كل_الخونة
#الحرية_للوطن

الاغنية الرسمية لحملة ترشح السيسى

حملة #إنتخبوا_العرص

فيديو مؤثر جدا

:)مسخرة



"مصر لها رئيس".. هاشتاج جديد

 حملة على "فيس بوك" باسم "مصر لها رئيس"، وهي حملة إلكترونية هدفها رفض  بانتخابات رئاسة الانقلاب.
وتهدف الحملة الإلكترونية إلى وصول الهاشتاج "#مصر_لها_رئيس" إلى التريند العالمى مع صورة البروفايل على فيس بوك وتويتر، بالاضافة إلى مشاركة نشاطات وتحركات الرئيس من الصفحة الرسمية لتصل عدد مشتركيها إلى 5 ملايين مشترك.
واستجاب عدد كبير من النشطاء لهذه الحملة، وقام الآلاف بتغيير صورة الغلاف الشخصى "البروفايل" إلى صورة الدكتور محمد مرسى أول رئيس شرعى مدنى منتخب.


محمد نجيب و بداية العسكر .. فيديو

هل حكم محمد نجيب مصر بالفعل؟
هل كان واجهة و"خيال مآتة " أم زعيم ثورة؟
ماذا قال عن مجلس قيادة الثورة وبما وصفهم؟
هل كان يوليو 1952 ثورة أم انقلاب عسكري؟
متى بدأ حكم العسكر و كيف بدأ ؟ هل رفضه يعني معاداة الجيش ؟








شاهد "محمد نجيب وبداية العسكر" لتتعرف على أجوبة الاسئلة السابقة!
مادة من انتاج #أجاد_ميديا
https://www.facebook.com/Ajad.media
----------------------------------------­--------------------------


#محمد_نجيب
#حكم_العسكر
#مكملين
#الثورة_للجدعان
#يسقط_يسقط_حكم_العسكر

الثلاثاء، 27 مايو 2014

الضـباط يحكـمون .. مذكرات محمد نجيب

الفـصل التاسـع من
#كنت_رئيسا_لمصر أو #مذكرات_محمد_نجيب

#الضـباط_يحكـمون

- أنصـار الثـورة كانـوا أشـد ضـرراً عليـها من أعدائـها.
- طـردنا ملكاً وجئـنا بثـلاثـة عشـر ملكاً آخـر .
- عبـد الناصـر طلب تأمين مستقبل كل منا بعشرة آلاف جنـيه بنكنـوت جـديـد .
- حكم الأغلبية في مركز القيادة كان وراء عجـزي عن مواجـهة الديكتاتورية النامية .
- عبد الناصر عن النحاس : راجل طـيب واللي يتــعرض لـه مـا يشـفش الخـير .
-
إتـهم عبـد الناصـر الإخوان بالتـعاون مع الإنجليز فـقرر مجلس الثورة التخلص منهم


https://www.youtube.com/watch?v=MuSAWpfdlHw
 

اعتقــال اسرة كاملة فى المحلة الكبرى


وقفـــة ضد اعتقــال اسرة كاملة فى #المحلة_الكبرى
#داخلية_الانقـــلاب يضربون النـــــــــــار و الغـــــــــاز






#يسقط_بسقط_حكم_العسكر

محمد نجيب و بداية العسكر

وانت تتابع احداث 1954 تعرف ازاى التاريخ بيعيد نفسه كل اللى بيحصل اليوم حصل فى الخمسينات . العسكر واحده والهدف واحد . .

http://youtu.be/MuSAWpfdlHw


  1. #محمد_نجيب
  2. #حكم_العسكر