الاثنين، 16 يونيو 2008

هل هذه هي الايام الاخيرة لمبارك حقا

خاص بـ أحرار و لكن

هذا السؤال طرحه الكاتب الكبير عبد الحليم قنديل أثناء حفل توقيع الطبعة الاولى من كتابه "الايام الاخيرة " عن دار الثقافى الجديدة : و الذي اقيم بصعوبة بالغة فى نقابة الصحفيين ..
وكان نقيب الصحفيين مكرم محمد أحمد قد رفض إقامة حفل توقيع الكتاب داخل مبنى النقابة ، لكن محمد عبد القدوس مقرر لجنة الحريات أصرعلى إقامة الحفل ولو على سلالمها

وقد بدأ الحفل فى الساعة السابعة و النصف بكلمة الاستاذ محمد عبد القدوس التي شرح خلالها الصعوبات التي واجهت المنظمين فى حجز القاعة بسبب تعنت الامن ورفض ادارة النقابة ..
من جانبه تحدث مؤلف الكتاب الاستاذ / عبد الحليم قنديل عن كتابة بحماسته المعروفه مشيراً الى الاسباب التي دفعته الى تأليفه مضيفاً : انه لا يشجب حسنى مبارك فى هذا الكتاب لان أهانة حسنى مبارك إهانة للشعب المصرى بأكمله
كما تحدث عن الافلاسات التى تعيشها الحكومة سواء السياسية أوالا قتصادية أوالاجتماعية.
ودعا فى نهاية كلمته الى خطة مقترحة لنهضه مصرعن طريق تشكيل حكومة أئتلافية من جميع طوائف الشعب لمدة سنتين يتم خلالها وضع دستور جديد للبلاد قائم على الحرية و العدالة و الديمقراطية .
و فىكلمته أشار المفكر البارز د/ عبد الوهاب المسيرى الى دور الكتاب فى رصد وصياغة الواقع الحالي لمصر من خلال قراءة أفكار الحكومة وقدرته على ما يمكن ان تقرره أوتقوم به فى الغد ..


هناك تعليق واحد:

walaa rizk يقول...

شكله يوم جامد

ربنا يتقبل

كنتم تصوروا فيديو

عشان الغلابه اللى مارحوش زينا

يتفرجوا

ربنا يتقبل منكم