الأربعاء، 13 مايو 2009

هنيه يطالب البابا بزيارة ضحايا المحرقة الحقيقية

http://www.echoroukonline.com/ara/thumbnail.php?file=haia44555_252968416.jpg&size=article_medium

نافذة مصر / وكالات :


طالب رئيس الحكومة الفلسطينية السيد / إسماعيل هنية بابا الفاتيكان بنديكتوس السادس عشر بالاعتذار عن التصريحات التي أساء فيها إلى الإسلام ورسوله صلى الله عليه وسلم عام 2006 ..

ودعا هنية في اجتماع لحكومته في غزة البابا إلى زيارة القطاع والاطلاع على ما سماه الهولوكوست الحقيقي الذي تعرض له الشعب الفلسطيني في القطاع، بدلا من زيارته "كيان الاحتلال

وكان البابا قد زار أمس مايطلق عليه الصهاينة المحرقة اليهودية (الهولو كست) لكن أطرافاً فلسطينية قبطية قد إستنكرت سلوك البابا مطالبة إياه بزيارة قطاع غزة للتعرف على محرقة صهيونية لم تتوقف منذ النكبة !! كما طالبوه بزيارة بعض أسر الأسرى لدى الكيان الصهيوني ، إعتراضاً منهم على لقاء أسرة الجندي الأسير جلعاد شاليط ..

ويبلغ عدد المعتقلين الفلسطنيين لدى دولة الإحتلال أكثر من 11 ألف أسير ..

كما طالب هنية البابا بـ"أن يعترف وأن يقف على محرقة العصر التي تعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة خلال الحرب الأخيرة

وتعليقا على زيارة البابا عائلة الجندي الإسرائيلي الأسير جلعاد شاليط، طالب هنية بابا الفاتيكان بأن يتذكر أن هناك أكثر من 11 ألف أسير فلسطيني في السجون الإسرائيلية.

واعتبر أن ما وصفها بالتصريحات والمواقف المتصلبة من بعض قيادات رام الله وآخرها تشكيل حكومة فلسطينية جديدة، "يؤشر على الجاهلية السياسية وفقدان البوصلة، وخلل خطير في ترتيب الأولويات".

وكان جابي إشكنازي رئيس أركان جيش الإحتلال قد إعترف أمس بوجود وثيقة تثبت تعاون سلطة رام الله فى العدوان على غزة ميدانياً وأمنياً ..

وهو ماكانت حماس قد أكدته منذ فترة ...

وعلى صعيد آخر جدد هنية اتهامه للسلطة الفلسطينية بالتنسيق الأمني مع إسرائيل في حربها الأخيرة على قطاع غزة


ليست هناك تعليقات: