الجمعة، 10 يوليو 2009

المحلة تشهد جريمة تعذيب بشعة لسيدة وإبنها على يد ضابط مباحث قسم أول

إتهم علاء السيد شرف الضابط هيثم الشامي رئيس مباحث قسم أول المحلة الكبرى بإقتحام شقتة بدون اذن من النيابة و التعدى بالضرب المبرح والسب على زوجته وأولاده
وقالت الزوجة هناء سعد ابراهيم 37 عاما أن هيثم الشامي إقتحم منزلها بعد تحطيم بابه ثم إنهال عليها بالسب الفاحش والضرب واللكلمات بمجرد أن سألته عن إذن النيابة ، كما ضرب خالتها بألة حادة فأحدث بها جروحاً وكدمات ، وكذلك إعتدى على نجلها الطالب فى الثانوي العام حينما هم بالدفاع عنها أثناء عودته إلى المنزل لحظة سحبها فى الشارع..
وقالت الزوجة إن المخبرين سحلوها على السلالم مما تسبب فى تعرية جسدها أمام المارة ، ثم ألقوها من سيارة الشرطة ، وأكتفوا بخطف إبنها .
وقال علاء شرف أن مأمور قسم أول المحلة قد طردهم بعد أن طالبوه بحقهم من الضابط المعتدي ، فقاموا بعمل بلاغ فى شعبة المحلة برقم 6037 ، ثم طالبهم الضباط بالذهاب إلى الشامي ليؤشر لهم على المحضر..
مشيرين إلى أن وكيل النيابة أفرج عنهم بعد أن برأهم من تهم حاول الشامي لصقها بهم ، مضيفين أنهم أضربوا على الطعام لعدة أيام حتى يأخذ بلاغهم طريقه فى النيابة ..
ووصف المعتدى عليهم هيثم الشامي بصلاح نصر المحلة ، مؤكدين أن عدداًُ من نواب الحزب الوطني قد زاروهم فى المستشفى للضغط عليهم للتنازل .
وقال شهود عيان إن الشامي المتسبب الأول فى أحداث 6 إبريل بالمحلة فى العام الماضي ، كما تتهمه بعض الأسر بقتل أبنائها ، إلا أنه تم ترقيته لاحقاً ، ورغم أن الشامي فشل فى القبض على العديد من الجنائين أصحاب الأحكام وعلى رأسهم عادل الزعيم ، إلا أنه يقابل الأبرياء بسباب فاحش وإعتداءات يندى لها الجبين ..
يشار إلى أن إقتحام البيت كان للبحث عن شقيق الضحية المتهم فى قضية شيك بدون رصيد ..
ــــــــــــــــــــــــ
للإطلاع على باقي تفاصيل القضية (فيديو)
مدونة المحلة مصر
http://egytimes.org/

ليست هناك تعليقات: