الجمعة، 1 يناير 2010

فضيحة الوطني هنبني الجدار ونكهربه واللي مش عاجبه هنطلع ... أمه

فضيحة الوطني (هنبني الجدار ونكهربه واللي مش عاجبه هنطلع ... أمه) تحتل مانشيتات الصحف

131/12/200933

نافذة مصر / جولة الصحافة :

إحتلت فضيحة الحزب الوطني (الحاكم) فى مجلس الشعب أمس عناوين الأخبار ومانشيات الصحف التي أبرزت سباب اللواء بدر القاضي وزملائه فى الحزب لنواب المعارضة والإخوان أمس ، بسبب إصرار الحزب الوطني على تمرير قضية الجدار الفولاذي ، وعدم السماح بمناقشة البيانات العاجلة للنواب .

وبدرالقاضي لواء أمن دولة سابق .

ويسيطر ضباط أمن دولة سابقين على لجنة الدفاع والأمن القومي ، وهم دائموا الإنحيار إلى مواقف الحكومة التي تُتهم دائماً بالتواطؤ مع الكيان الصهيوني على حساب الأمن القومي المصري .

وكان القاضي قد توجه بحديثه إلى النواب قائلا: "يا أولاد دين ..... هنطلع دين ..... يا إخوان يا كفرة إحنا هنبني الجدار واللى هيتكلم هنطلع .... أمه، وهنعمل الجدار وهنكهربه".

كما سب نشأت القصاص النواب سباب فاضح .

ومنذ أيام تورط وزير المالية فى سب مباشر للدين من تحت قبة البرلمان ، كما أن نائب الوطني أحمد شوبير تورط فى ألفاظ إباحية فاضحة فى شريط كاسيت تم تسريبه وعرضه على اليوتيوب ، ورفعت عنه الحصانة بسببه ..

وقد طالب القراء فى عدد من المواقع فى تعليقاتهم بعزل وزير المالية يوسف بطرس غالي وتهذيبه لأنها تسبب فى تورط هؤلاء النواب فى سب الدين بإعتباره قدوة لهم ، كما طالبوا بضرب هؤلاء النواب بالحذاء فى ميدان عام .

هناك تعليق واحد:

elkenany يقول...

حسبنا الله و نعم الوكيل .
ظننا أنهم حرامية و مزورون فقط , بل كانوا سفلة و بلطجية .

إلي متي يتحمل هذا الشعب المقهور بلطجة الحزب الحاكم وحكومته ?