الأحد، 28 نوفمبر 2010

قبيل الانتخابات بساعات قليلة: ظهور أوراق الاقتراع السرية بالعديد من المحافظات

نافذة مصر

قبيل الانتخابات بساعات قليلة كشف المتحدث الإعلامي لمرشحي الإخوان بمحافظة البحيرة إيهاب السيد عن مشاهدة ورقة الاقتراع على مقعد الكوتة بمحافظة البحيرة مختومة برقم اللجنة في يد بعض الأشخاص.

وشدد السيد في بيان له على أنَّ مثل هذه الممارسات والتجاوزات تؤكد النية المبيتة للتزوير، وتكشف الوجه الحقيقي لفكر النظام الحاكم في المنافسة الانتخابية.

وفي المنوفية ذكر مراقبون أنه يتم تداول بطاقة الانتخابات بين الجماهير التي سيتم الاقتراع عليها غدًا على نطاق واسع في محافظة المنوفية.

وفي بولاق الدكرور بالجيزة، وجدت عشرات من بطاقات إبداء الرأي (التصويت) الانتخابية ملقاة في شوارع دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

من جانبه، أكَّد صبحي صالح، الأمين العام المساعد للكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين أن ظهور بطاقة التصويت قبل الانتخابات استمرار لمهازل إفساد العملية الانتخابية التي استمرأها الحزب الوطني الحاكم بمصر.

وأشار إلى أن ظهور هذه البطاقات تؤكد بدء سيناريو التزوير في المحافظات، مشددًا على أنه علم أنَّ هذه البطاقات ظهرت بالفعل في العديد من المحافظات كعادة الحزب الوطني وجهاته الأمنية في كل انتخابات.

وفي نفس السياق، أكد السيد النزيلي مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالجيزة والمتحدث الإعلامي باسمهم، أن تسريب هذه الورقة إلى الشارع تعدُّ فضيحةً كبري، وتفضح التزوير العلني للانتخابات الذي ينتهجه الحزب الوطني الحاكم.

وقال إنهم سيشنون حملةً بكل الوسائل القانونية والإعلامية؛ لفضح هذه الممارسات التي تهدف إلى التزوير لصالح أشخاص بأعينهم.



ليست هناك تعليقات: