الأحد، 5 ديسمبر 2010

شائعات فى المحلة عن توقيع الخرويلي فى مقر أمن الدولة لحزب الجيل وتسويد الصناديق لصالحه


نافذة مصر / خاص الغربية :

سارت شائعات قوية فى المحلة الكبرى منذ قليل حول توقيع محمود الخرويلي المرشح على مقعد العمال إستمارة إنضمام لحزب الجيل التابع لناجي الشهابي المقرب من النظام الحاكم .

وتم التوقيع على الإستمارة داخل مقر مباحث أمن الدولة ، برعاية محمود الشامي الفائز بمقعد الفئات ، والذي تم تزوير الإنتخابات لصالحة بشكل فاضح .

ويضمن إنضمام الخرويلي إلى الجيل حصوله على المقعد ( بالتسويد) ، لتعويض إنسحاب الإخوان والوفد والناصري من الجولة الثانية للإنتخابات التى حسمت للوطني بأكثر من 95% .

وقال مقربون من المرشح أحمد الشعراوي أنه ربما يعلن إنسحابه أمام هذه المؤامرة ، بعد تزايد فرص تسويد الصناديق لصالح منافسه .

في حين قالت مصادر أن الشامي دفع 150 ألف جنيه إلى رمضان أبو حامد أمين حزب الجيل بالمحلة ، والذي خرج من المنافسة فى الجولة الأولى لكي يوافق على ضم الخرويلي للحزب ، على أن يردها الخرويلي للشامي بعد دخوله البرلمان .

وكان رمضان أبو حامد قد زعم مراراً أنع يملك كارنيه مجلس الشعب عمال ، تبعاً لإتفاق ناجي الشهابي مع صفوت الشريف ، لكنه خسر خسارة فادحة ، فى حين قال الشامي أنه لا يشرفه أن يدخل المجلس وبصحبته عزت دراج على مقعد العمال .

ليست هناك تعليقات: