الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

"شرابى" يوجه نداء للمصريين بـ أمريكا



وجه المستشار وليد شرابى نداء للمصريين بأمريكا ... إلى أشقائى المصريين وإخوانى العرب وإلى كل الأحرار فى الولايات المتحدة الأمريكية :لم يبخل الشعب المصرى بأن يقدم التضحيات تلو التضحيات منذ بداية ثورة الخامس والعشرين من يناير وحتى الآن تروهم يبذلون الدماء والأرواح من أجل إعلاء شأن الوطن و الحفاظ على كرامة الإنسان المصرى ،وقيد الله لهذه الثورة رجالاً ونساءاً سيفرد لهم التاريخ صفحات وصفحات إلا أنهم الأن ما بين شهيد وجريح ومعتقل ومطارد وبالرغم من ذلك لم تهدأ الفاعليات.
وأضاف الثورة فى مصر يوماً واحداً حتى الآن ،إن من بذلوا تلك التضحيات أصبح لهم علينا حق ،وللوطن علينا حق ،وقبل كل ذلك فإن لله علينا حق ،لقد رأينا أن من سفك دماء الشهداء حل ضيفاً عليكم اليوم فأحسنتم إستقباله هو وحاشيته فخرج زمرةً منكم يطاردونهم فى شوارع نيويورك فكانوا يفرون منكم كالفئران المزعورة ، فأثلجتم صدور المصريين وأسعدتم كل من شاهدكم وشاهدهم ،ولكن الحدث الأهم والأعظم هو يوم 25 / 9 / 2014 أثناء إلقاء السفاح لكلمته من على منبر الأمم المتحدة .
لذلك فإنى أتوجه إليكم وأستصرخكم بحق ألام أمهات الشهداء ،وبحق دموع اليتامى وبكاء الأرامل ،وبحق كل معتقل فى سجون الإنقلاب ،وبحق كل مصاب خرج يهتف بإسم الحرية فأقعدته طلقات الرصاص الغادر ،وبحق الوطن عليكم أقول ... الحشد الحشد أمام مقر الأمم المتحدة فى يوم 25 / 9 / 2014 ،أيقظوا ضمير العالم بوقفتكم ،إجعلوا السفاح وحاشيته يخجلون من جرائمهم ، إحملوا عنا للعالم العار الذى يلاحق هذه العصابة ،إرفعوا صور الشهداء ،وأعلموا عنا زعماء العالم أن مجرماً قاتلاً يجلس بينهم .
إن الغربة التى نعيشها قد أخذت منا الكثير والكثير فمتى وكيف سنعلم أبناءنا حب الأوطان إلا فى مثل هذه الوقفات ،ومتى وكيف سنعتذر إلى الله على ما قصرنا فيه إلا من خلال هذه التجمعات ،ومتى وكيف ندافع عن حق المصريين فى حياة كريمة إلا بهذا الصمود.
وأخيرا فإنى أدعوا الله تعالى أن يجعل كل من حضر ووطأت قدماه مكان التظاهرة يوم 25 / 9 / 2014 ممن قال الله فيهم ( ما كان لأهل المدينة ومن حولهم من الأعراب أن يتخلفوا عن رسول الله ولا يرغبوا بأنفسهم عن نفسه ذلك بأنهم لا يصيبهم ظمأ ولا نصب ولا مخمصة فى سبيل الله ولا يطئون موطئًا يغيظ الكفار ولا ينالون من عدو نيلا إلا كتب لهم به عمل صالح إن الله لا يضيع أجر المحسنين ) الآية 120 من سورة التوبة .
المستشار / وليد شرابى 23 / 9 / 2014
الأمين العام للمجلس الثورى المصرى .

ليست هناك تعليقات: