الاثنين، 21 أبريل 2008

استحاله منع الدعوة للإضراب 4 مايو الموافق عيد ميلاد الرئيس

لواءات إدارة مكافحة جرائم الإنترنت لـ ((العادلى)) : منع الدعوة لإضراب 4 مايو عيد ميلاد الرئيس يتطلب اعتقال 50 ألف مواطن
أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية لـ ((الدستور)) أن اللواء حبيب العادلى – وزير الداخلية ــ قد تسلم أمس تقرير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الإنترنت ، وهو التقرير الذى وصفه بالصادم حيث تضمن استحاله منع أو نقويض الدعوة إلى 4 مايو الموافق عيد ميلاد الرئيس مبارك ، وذلك لأن منع الدعوة للإضراب يتطلب اعتقال ما يزيد على 50 ألف مواطن يتولون حاليآ إرسال الدعاوى عبر موقع الـ ((فيس بوك)) وهو الرقم الذى يصعب السيطرة عليه .
وأشار المصدر إلى تقرير إدارة مكافحة جرائم الإنترنت قد أكد أن الدعوة لإضراب يوم عيد ميلاد الرئيس الثمانين قد وصلت إلى ملايين المواطنين ليس بالإنترنت فحسب ، بل عن طريق الصحف والفضائيات التى تابعت إضراب 6 أبريل .
فقد استدعى اللواء حبيب العادلى منذ أيام لواءات الإداره العامة لمكافحة جرائم الإنترنت لمناقشه طرق منع الدعوة إلى إضراب 4 مايو الموافق عيد ميلاد الرئيس مبارك ، وطالب العادلى إدارة مكافحه جرائم الإنترنت بإعداد تقرير حول إمكانيه منع انتشار الدعوة للإضراب فخرج التقرير مخيبآ لآمال العادلى . كان منظمو إضراب 6 أبريل الذى أربك أجهزة الداخلية قد وجهوا الدعوة إلى المواطنين لإضراب عام يوم 4 مايو ، وذلك احتجاجآ على سوء الأحوال الاقتصادية وتدنى الأجور وارتفاع الأسعار وهو ما أزعج الأجهزة الأمنية
.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

جامده جدا
بالتوفيق ان شاء الله

غازى يقول...

ههههههههههههه
هههههههههههههه


هوا مش بيدخل نت ولا إيه ؟؟

ههههه
هههه