الثلاثاء، 22 أبريل 2008

ارحمناياريس من ابنك والعيال صحابه

رسالة من عضو «وطني» إلي الرئيس يطالبه بفصل جمال مبارك والشريف وعز وعزمي وسرور

حمدي صلاح عبدالعظيم، عضو الحزب الوطني الديمقراطي، وأحد المراقبين في انتخابات المحليات، بعث برسالة إلي الرئيس مبارك أكد أنه ينقل فيها الحقيقة المرة للرئيس.
وقال صلاح في رسالته: «نسبة الحضور في انتخابات المحليات لم تتجاوز ١%، وقد أشرفت وبعض زملائي في الحزب الوطني علي ١٢ لجنة، معظمها في مصر القديمة، وكان المقيدون ١٠٧٣٦ صوتا، حضر منهم ٨٥ صوتا، هل تصدق هذا يا سيادة الرئيس؟».
وأضاف حمدي في الرسالة: «هذه مهزلة وفضيحة وعار لقيادات الحزب، وقد تقدمت لسيادتكم ـ مخاطبا الرئيس ـ بطلب فصل كل من جمال مبارك وزكريا عزمي وفتحي سرور وأحمد عز وصفوت الشريف ومحمد كمال وعلي الدين هلال، لفشلهم الذريع وإساءتهم إلي الحزب والحياة السياسية في مصر، وبصفتي عضوا شريفا في الحزب الوطني ومؤمنا بمبادئ الديمقراطية والحرية والنزاهة، ونظرا لغيرتي علي الحزب الوطني، أطالبك بتعييني وتنصيبي رئيسا مؤقتا للحزب الوطني حتي يتسني لي القضاء علي أباطرة الفساد والمزورين والضرب بيد من حديد علي من استباحوا مصر».
وقال: «للعلم يا سيادة الرئيس معظم المقربين إليك من قيادات الحزب غير مرغوب فيهم لدي الشعب المصري، لأنهم أساءوا ونهبوا ودمروا وباعوا مصر.. سيادة الرئيس لا نستطيع توصيل صوتنا إليك لنقل الحقيقة المرة التي يعيشها معظم المصريين، فقد أبعدوك عنا وفصلوا بيننا وبينك».
واستكمل: «سيادة الرئيس نعلم أنك شجاع لذا اخترناك رئيسا لمصر، ارحمنا يا مبارك وارحم شعب مصر، ثقتنا فيك كانت صحيحة فلا تعطهم الفرصة لأن يقولوا إن عهدك أوشك علي الغروب. سيادة الرئيس الشعب المصري طيب ومسالم ومغلوب علي أمره وسريع التسامح، لذا نرجوك الإسراع في اتخاذ قرارات للإصلاح والتصحيح والتخلص من الفاسدين الذين يعتقدون أنك لا تستطيع الاستغناء عنهم، واعلم أن نبرة المطالبة برحيلك في ازدياد، واعلم أن هناك مصريين أحرارا شرفاء تحت أمر مصر وأمرك».
واختتم صلاح رسالته: «يا سيادة الرئيس استمع لصوت المصريين حتي لا تعطي فرصة لمن يتهمونك بأننا نعيش عصر ديمقراطية النباح».
نافذة مصر www.egyptwindow.net

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

الله اكبر الله اكبر ان ما حدث مع كريم البحيرى ود.ممدوح المنير جريمه لن تغتفر للنظام الفاسد ولكن من طريقه معاملتهم لهؤلاء الشرفاء المجاهدين باقلامهم يتضح مدى ما حققه هؤلاء الابطال من فضيحه الشرطه وكشف الحقائق كامله امام الشعب وقطع الطريق امام افترائات الشرطه على شعب المحله الذى اصبح مثالا لكل الجمهوريه عن الرجال الذين تصدوا للحكومه ولبطش امنها وكشف ضعفهم امام كلمه الحق التى تصدر من الشعب ان الناس جميعا هم وحدهم يستطيعون تغيير مستقبلنا فيا ايها الشعب الكريم لا تضيعوا حق هؤلاء الابطال الذين جادوا بانفسهم من اجلكم وتحيه الف تحيه للابطال