الأحد، 19 أبريل 2009

التايمز : الطيران الصهيوني يستعد لضرب ايران

إسرائيل تستعد لضرب ايران

يستعد الجيش (الصهيوني) لشن ضربات جوية واسعة النطاق ضد منشآت نووية ايرانية إذا اصدرت الحكومة (الصهيونية )أوامر بذلك، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "التايمز" البريطانية السبت نقلا عن مصادر (صهيونية).
وقال مسؤول (صهيوني) في مجال الدفاع للصحيفة "ان (الدولة الصهيونية ) تريد ان تكون واثقة من انه في حال تلقى جيشها الضوء الاخضر، فانه يمكنها ضرب ايران في غضون ايام قليلة او حتى ساعات. وهي تستعد على جميع المستويات لهذا الاحتمال. والرسالة الموجهة لايران هي ان التهديد ليس فقط كلاميا".
وتشمل الاستعدادات اقتناء(الصهاينة) ثلاث طائرات رادار من نوع "اواكس" وهي تعتزم القيام بتدريبات على المستوى الوطني لاعداد السكان لعمليات انتقامية محتملة.
12 هدفا
وتنقل التايمز عن مسؤولين (صهاينة) قولهم انه ينبغي استهداف اكثر من 12 هدفا في ايران بينها قوافل متحركة. ومن المواقع المستهدفة مجمع ناتانز شرقي البلاد حيث تقوم آلاف اجهزة الطرد المركزي بتخصيب اليورانيوم، واصفهان بوسط إيران حيث يوجد 250 طنا من الغاز في أنفاق، واراك شرقي البلاد حيث تبني ايران مفاعلا يعمل بالمياه الثقيلة ويمكنه انتاج البلوتونيوم.
واوضح المسؤول (الصهيوني) للصحيفة البريطانية "نحن لا نصدر تهديدات ضد ايران دون ان تكون لدينا الوسائل لتنفيذها. لقد حدث في الاونة الاخيرة تقدم والكثير من عمليات التحضير التي تشير الى رغبة اسرائيل في التحرك".
غير انه من غير المرجح ان تنفذ (الدولة الصهيونية ) هذه الضربات دون الحصول على موافقة ضمنية على الاقل من قبل الادارة الامريكية التي خففت لهجتها في الاونة الاخيرة تجاه ايران، وذلك بحسب المصدر ذاته.
وكان الرئيس (الصهيوني) شيمون بيريز قال مؤخرا إنه ليس هناك حل عسكري للخلاف حول برنامج إيران النووي.

نافذة مصر

هناك تعليق واحد:

حرة المداد يقول...

لم تكد تمضي ثلاث شهور أو أقل على نهاية الكابوس المرعب لمذابح غزة حتى نامت قضية فلسطين من جديد........عدنا نمارس حياتنا الطبيعية وكأن شيئا لم يكن،وتدّخل العقل الباطن لمسح آثار العدوان (النفسي) الذي خلفته لدينا مشاهد المذابح التي استمرت أكثر من ثلاثة أسابيع متصلة على مرأى ومسمع من العالم أجمع ...وفي غياهب اللاوعي رسبت كل صور الدماء والاشلاء والاطراف المبتورة والاطفال المشوهة والفوسفور الحارق ودموع الثكالى واليتامى ووو.......حتى ما عادت تزورنا في اليقظة ولا المنام....وسكن الجرح مؤقتا برغم كل القيح والصديد في داخله.......في حين أن الخيانات العربية تتوالى بالتعاون مع المجتمع الدولي لتضييق الخناق على المقاومة المنتصرة التي أذهلت العالم...
وبدأت حدة الاصوات المناصرة تقل وتخفت....جفت الدموع وملّت الأقلام وبحت الحناجر من الآذان في مالطة !
ووسط كل هذه المعمعة تسربت الأخبار المريعة ....تسربت في حواشي نشرات الاخبار وهوامش الصحف على استحياء وبصوت خافت حتى لا توقذنا من النوم!!!!!!!!!

*ماذا تبقى لنا من القدس..؟! ../ خاص
*حشود "شد الترحال" تتصدى لمحاولات نفايات "شد الظهر " إقتحام المسجد الأقصى
*تهويد القدس واعتقالات صهيونيه
*تحذيرات من أكبر اجتياح يهودي للأقصى
*في ذكرى احتلال القدس.. ماذا بقي؟

*http://www.icrc.org/Web/ara/siteara0.nsf/html/palestine-stories-140207

*القدس في قبضة التهويد

*رحلة الأسرار في أنفاق الجدار

هل مازلنا نذكر أن فلسطين يجب أن تكون قضية المسلمين الأولى وأن القدس كانت ومازالت من حقنا ان كنا عباد الله الصالحين وان كنا مؤمنين بأننا أمة الحق وأمة الريادة
قال تعالى :
*(ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون)

ولكل مؤمن بأن الأرض المقدسة أمانة في عنقه هذه دعوة للتفكير بشكل جماعي في كيفية مناصرة أهل القدس ومواجهة كل مخططات التهويد وتشريدهم وطردهم بعد هدم منازلهم في محاولة خبيثة لطمس كل ماهو عربي أو اسلامي في المدينة المقدسة حتى لا يبقى لنا فيها حق.... دعوة لفضح الحفريات التي تتم بشراسة أسفل المسجد الأقصى بحثا عن هيكلهم المزعوم والتي أصبحت تشكل خطرا بالغا يهدد بانهياره عند أول هزة أرضية قد يقومون هم بعملها....وقد أخذت مجموعة من الفتيات زمام المبادرة ويعكفن حاليا على تصميم فلاشات عن خطر التهويد والحفريات آملات أن يستطعن نشرها كفواصل في عدة قنوات فضائية لتذكير النائمين والغافلين بخطورة القضية وفي نفس الوقت حتى تشكل ضغطا اعلاميا يدعم القضية ...وبالنيابة عنهن أرحب بكل جهد ايجابي قد يفيدهن وكل اقتراح وكل كلمة قد تساهم في نصرة المسجد الأقصى والقدس وأهلنا هناك.