الثلاثاء، 17 نوفمبر 2009

الوكالة الألمانية: "وفيات" ومحاولات "انتحار" جزائرية بسبب هدف متعب



نشرت وكالة الأنباء الألمانية "د.ب.ا" تقريرا عن مباراة مصر والجزائر التى أقيمت مساء السبت الماضى فى الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010، وقالت الوكالة إن هدف عماد متعب مهاجم منتخب مصر الذى سجله فى الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الإضافى والذى قاد به الفراعنة إلى مباراة فاصلة ضد الخضر الأربعاء المقبل بالعاصمة السودانية الخرطوم ، تسبب فى وفاة عدد من الجزائريين.

وأكدت الوكالة أن مصادر جزائرية محلية أكدت أن رئيس بلدة أولاد موسى(50 عاما) بولاية البليدة التى تبعد 40 كيلومترا جنوب العاصمة الجزائرية توفى إثر تعرضه لأزمة قلبية بعد نهاية مباراة مصر والجزائر كما لقى شاب بولاية المدية جنوب العاصمة نفس المصير.

كما ذكرت الوكالة الألمانية فى تقريرها أن طفلا لقى مصرعه ببلدة وادى العثمانية بولاية ميلة (550 كيلومترا شرق العاصمة الجزائر) عندما خرج من المقهى الذى كان يتابع فيه المباراة مباشرة بعد تسجيل عمرو زكى للهدف الأول.

وبنفس الطريقة أيضا توفى عجوز بولاية ميلة شارك فى حرب 1967 إلى جانب الأشقاء المصريين متأثرا بأزمة قلبية مباشرة بعد هدف عماد متعب فى الوقت بدل الضائع.

فيما فارق الحياة أيضا شاب ببلدة فرجيوة بعد الهدف الثانى وسقط وسط الجماهير بفعل نوبة قلبية.

وتحدثت مصادر عن محاولات انتحار لشباب بالكثير من المناطق الجزائرية إثر إخفاق منتخب بلادهم فى حجز بطاقة التأهل إلى المونديال قبل الموقعة الفاصلة المقررة بالخرطوم.

موقع يلا كورة

ليست هناك تعليقات: