السبت، 18 يوليو 2009

أبو تريكة يتبرع بمليون جنيه لأعمال الخير


http://sports.maktoob.com/imgs/News/194767/Feature.jpg

تريكة يا فنان يا أبو الأخلاق والكرم.. ربنا يحميك يا أجمل لاعب كرة قدم.. يا رب ما يحرمنا منك يا راجل يا ذوق يا محترم".. "يـا تريكة أنت ربنا وملائكته بتحبك علشان أنت قريب منه، وعلشان كده خلى البشر كلها تحبك.. أنت بجد اللي زيك خلصوا في الزمن ده".. "أبو تريكة لم يخسر.. من الممكن أن يكون رصيده المالي لم يزد، ولكن في المقابل رصيده من الدعوات وحب الناس له قد زاد وفاض".

بهذه العبارات التي تنم عن الامتنان والتقدير علق جمهور عريض من محبي "أمير القلوب" الكابتن محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي المصري، عن سعادتهم إثر إعلانه التبرع بمبلغ مليون جنيه أهداه له الأسبوع الماضي نجيب ساويرس - رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم المالكة لشركة الهاتف المحمول "موبينيل" - لصالح جمعيات خيرية ومستشفى سرطان الأطفال.


وقال أحد المعلقين (يدعى أحمد) على موقع "يلا كورة" المصري المستقل معبرا عن حبه لـ"أبو تريكة": "تريكة يا فنان يا أبو الأخلاق والكرم.. ربنا يحميك يا أجمل لاعب كرة قدم.. يا رب ما يحرمنا منك يا راجل يا ذوق يا محترم.. كفاك فخر (حبك لغزة) وشهرة فاقت الهرم.. هدعيلك من قلبي تدخل أي ماتش ما تنهزم".

وتحت عنوان: "كلنا بنحبك يا أبو تريكة" كتب أحد المعلقين على الموقع ذاته: "وأنا أقرأ هذا الخبر (تبرع اللاعب بمليون جنيه) لمعت عيناي وفرح قلبي.. أبو تريكة لم يخسر، فمن الممكن أن يكون رصيده المالي لم يزد، ولكن في المقابل رصيده من الدعوات وحب الناس له على اختلاف فئاتها قد زاد وفاض".

وكتب آخر (يدعى كريم) تحت عنوان "اللي زيك خلصوا في الزمن ده": "يـا تريكة أنت ربنا وملائكته بتحبك علشان أنت قريب منه وعلشان كده خلى البشر كلها تحبك".

"تفتكر يا أبو تريكة ليه أنت محبوب، هجاوب أنا بكل بساطة، وهقول أولا بتتقي الله، ثانيا والديك راضين عليك، ثالثا بتطبق فرائض الإسلام كما يجب عشان كدة أنت فزت.. أوجه نداء لكل فاشل وكل عاصي وكل حاقد للتعلم من هذا الرجل"، هذا ما قاله أحمد محمد نصر تحت عنوان "حرب مع النفس" على الموقع الرياضي المستقل.

أحمد عبد الجواد إسلام أون لاين


ليست هناك تعليقات: